روايات من قلب الصعيد

بقلوب ملؤها المحبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا
اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة
روايات من قلب الصعيد

الشاعر والكاتب / عبد العزيز عبد الحليم عبد المطلب شاعر الصعيد عامتا ومدينة أسيوط خاصتا شاعر رواية من قلب الصعيد روايات واقعية - شخصيات تاريخية - قصة قصيرة - نوادر - احداث تاريخية - شعر العامية - المربعات - رومانسيات - ادوار صعيدية - الادب الساسي


الزواج العرفي

شاطر
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 590
نقاط : 1769
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2011
العمر : 28
الموقع : اسيوط

الزواج العرفي

مُساهمة من طرف Admin في السبت نوفمبر 29, 2014 2:39 pm

الزواج العرفي
أوعى تتغرى بظرفى وتوافقي وتاخديني عرفي وأنا ممكن في يوم وليلة أتغير ويذهب حناني ولطفي وتندمي على إنك زافقتي لما تلاقيني إستقليتك في تظري وحسيتي إنك تافهه فاستحملي عزابي وقرفي- فلو كنتي أصيلة من ممكن كنتي توافقي على زواجك مني عرفي ولا كنتي تنكسي أبوك ولا كان قال بنتي ضيعت كبريائي وشرفي وكيف أمشي في الشارع وأقابل الناس وبنتي مرغت وجهي في التراب وطعنتني في كبريائي وشرفي فأنا يبدو وأني لم أربيها التربية الصحيحة وغمرتها بحناني وطرفي .
الزوج: وهل أنا إذا ما خوفت من ربي وودت أن أعقد عليها رسمي فهل سيقبلني والدها أم يرفضني حتى وأن أبديت له أسفي فقد يقول لي أنتما بتواطئكما مرغتما وجهي في التراب وصفعتماني في كبريائي وشرفي فياليتني ما طاوعت الشيطان وغاضبت ربي واشمئذت منى الناس وابتعدوا عني لسطوتي وقرفي وقد جنيت على البنية وجعلتها تبادلني حبي فأنا أروح فين من ربنا وأعتقد أنه لن يسامحني وسيعاقبني على سطوتي و؟؟؟؟ إلا إذا رضى عني أبوها وقبلني وعفا عني وعن دنائتي وسخطي .
البنية: أنا كان جري لي أيه لما وافقت على زواجي منه عرفي وقد حل بي الحزن وذهب دلالي وظرفي ولا أساوي مثقال ذرة من كرامة وهيبة في عفتي و؟؟؟؟ لكن أعمل أيه؟ بعد أن أغواني الشيطان وحط من كرامتي وطعنني في كبريائي وشرفي وما باليد حيلة فقد فوضت أمري إلي الله فهو القادر على أن يغير مجرى حياتي ويفهمني من طاوعته وأن يعاملني معاملة حسنة ولا يؤاخذني على أي هفوة أهفوها فيتفوه بكلمة تجرح كبريائي وشرفي؟

    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 8:11 am